404

الصفحة غير موجودة

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك العودة للصفحة الرئيسية

العودة للرئيسية
إخفاء

#Slider

كمين "عين عيسى " من قبل قوات سوريا الديمقراطية تحصد أكثر من 18 قتيلاُ من الميليشيات الأرهابية

ModeratoR الثلاثاء, نوفمبر 24, 2020 Print Friendly and PDF

أقدمت قوات سوريا الديمقراطية ليلة أمس الأثنين على نصب كمين محكم لميليشيات التابعة للإحتلال التركي بأطراف مدينة عين عيسى "كري سبية " شمال مدينة الرقة .

حيث تسللت مجموعة من الميليشيات التابعة للإحتلال التركي مؤلفة من 30 مقاتل نحو قرية " معلق " الواقعة على أطراف مدينة " عين عيسى " - "كري سبية".

حيث تعرضت المنطقة إلى اشتباكات عنيفة منذ صباح اليوم بين الميليشيات الأرهابية التابعة للأحتلال التركي من جهة و قوات سوريا الديمقراطية " QSD " من جهة أخرى .

حيث تسلل ميليشيات لاأرهابية التابعة للأحتلال التركي نحو مواقع قوات سوريا الديمقراطية منتصف ليلة الأثنين , إلا أن قوات سوريا الديمقراطية أوقعت تلك الميلشيات في كمين محكم داخل المنطقة ,وجرت اشتباكات عنيفة أدت لمقتل 18من مقاتلين الميليشيات الأرهابية التابعة للإحتلال التركي وأصابة مقاتلين من قوات سوريا الديمقراطية و الأعداد مرشحة للأرتفاع بسبب وجود أصابات خطيرة بين الطرفين .

وترافقت الاشتباكات المسائية مع قصف صاروخي عنيف من قبل قوات الاحتلال التركي على منطقة عين عيسى " كري سبية " بعد منتصف الليل ,مع تجدد الاشتباكات في قرية " معلق " منذ صباح اليوم .

يذكر أن الميليشيات الأرهابية تحاول منذ الصباح سحب جثث القتلى التابعة لها من الذين سقطو في الكمين المحكم من قبل قوات سوريا الديمقراطية " QSD "




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انتهاكات حقوق الإنسان

الأخبـار

انفوجرافيك

تقارير وتحقيقات

مجتمع مدني

صحف ووكالات

مقالات الرأي

القسم المرئي

منوعات

Scroll To Top