404

الصفحة غير موجودة

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك العودة للصفحة الرئيسية

العودة للرئيسية
إخفاء

#Slider

الميليشات الإرهابية تعتقل مصورة فوتوغرافية في عفرين وتنقلها إلى اعزاز

Admin الأحد, أبريل 01, 2018 Print Friendly and PDF

أكد ناشطون من مدينة عفرين شمال غربي كوردستان شمال سوريا قيام الميليشات الإرهابية  التابعة للحكومة التركية باعتقال الفنانة التصويرية، "دلشان قره جول"، ونقلها إلى اعزاز، وحدث ذلك قبل يومين بتهمة حيازتها كاميرا وقيامها بتصوير مدينة عفرين، دون ورود معلومات عن مصيرها حتى كتابة هذه الأسطر.

وتسكن المصورة الفوتوغرافية "دلشان قره جول" في مدينة عفرين، وتملك صالة لبيع الآلات الموسيقية وتعليم الأطفال على العزف، وبعد دخول القوات التركية والميليشيات التابعة لها إلى مدينة عفرين خرج معظم النشطاء والإعلاميين من المنطقة خوفاً من تعرضهم للاعتقال بحجة الترويج لوحدات حماية الشعب والإدارة الذاتية رغم أنهم لا ينتمون إلى أي حزب أو حركة.

وتتعمد عناصر الميليشيات نقل المحتجزين لديها من مدينة عفرين إلى اعزاز لاجراء التحقيقات معهم، وسط أنباء عن وقوع عمليات تعذيب وإهانات للمدنيين المعتقلين وأيضا حالات اختطاف دون أي سبب وبطريقة تعسفية.

وفي سياق متصل، يبدو أن مصير عشرات الشبان والرجال يبقى مجهولاً حتى الآن لدى تلك الميليشيات الإرهابية بينما يطالب عناصر تلك الميليشيات ذوي بعض المعتقلين بمبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عن أبنائهم، بعد اتهامهم بالانتماء إلى وحدات حماية الشعب

وشهدت مدينة عفرين حالات اعتقال عديدة وتعذيب للمدنيين منذ سيطرة القوات التركية وميليشيات الارهابية  التابعة لها على المنطقة في 18 آذار / مارس الماضي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انتهاكات حقوق الإنسان

الأخبـار

انفوجرافيك

تقارير وتحقيقات

مجتمع مدني

صحف ووكالات

مقالات الرأي

القسم المرئي

منوعات

Scroll To Top