404

الصفحة غير موجودة

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك العودة للصفحة الرئيسية

العودة للرئيسية
إخفاء

#Slider

ثلاث شروط على المجلس الكردي تنفيذه مقابل البقاء ضمن الإئتلاف السوري المعارض

Admin الثلاثاء, مارس 13, 2018 Print Friendly and PDF

المجلس الوطني الكردي ENKS يعتبر الجسم الكردي الوحيد ضمن قوى الإئتلاف السوري المعارض وطيلة الأيام 52 من الحملة العسكرية للاحتلال التركي والميليشيات الأرهابية التابعة لم تصدر منهم أي بيان يندد بقتل المدنيين واحتلال مدينة عفرين .

نشرت مصادر إعلامية اليوم نقلاً عن مصادرها الخاصة داخل الإئتلاف السوري المعارض الواجهة السياسية للميليشيات الأرهابية التي تشن الحرب على مدينة عفرين,تم الأنتهاء من أجتماع ضم كلاً من المجلس الوطني الكردي و الإئتلاف السوري المعارض الواجهة السياسية للميليشيات الأرهابية التابعة لتركيا .


وحسب المصدر ذاته أن الإئتلاف السوري المعارض طرح شروط على المجلس الكردي مقابل بقائها الثانية ضمن الإئتلاف االسوري المعارض .
.
وتأاي مطالب الإئتلاف على شكل ثلاث نقاط ويتوجب على المجلس الكردي التنفيذ لقاء بقاء المجلس الكردي ضمن الإئتلاف السوري المعارض  الذي يمثل الواجهة السياسية للميليشيات الإرهابية التابعة لتركيا.

و أول الشروط المتوجب على المجلس الكردي تنفيذه " إعتبار القوى الكردية المقاتلة في مدينة عفرين قوى أرهابية , الإلتزام بعدم نشر أي بيانات خارج أطار الإئتلاف السوري المعارض الممثل السياسي للميليشيات الأرهابية التابعة للجيش التركي , والإلتزام الكامل بسياسة الإئتلاف السوري المعارض.

وتم الأجتماع بوجود كلاً من  ( محمد اسماعيل ، عبدالصمد خلف برو ، فيصل يوسف .. واخرون ) من جانب المجلس الوطني الكردي .

والجدير بالذكر أن الأخوان المسلمين المتواجدين ككتلة رئيسية ضمن الإئتلاف السوري المعارض يسعون خلال الأيام القادمة إلى إعلان أجتماع لقوى كردية ستكون الواجهة السياسية لتمرير مخططات جيش الإحتلال التركي في تغيير ديمغرافية مدينة عفرين وتهجير سكانها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انتهاكات حقوق الإنسان

الأخبـار

انفوجرافيك

تقارير وتحقيقات

مجتمع مدني

صحف ووكالات

مقالات الرأي

القسم المرئي

منوعات

Scroll To Top