404

الصفحة غير موجودة

الصفحة أو الكلمة التى تبحث عنها غير موجوده على المدونة أو تم حذفها

يمكنك العودة للصفحة الرئيسية

العودة للرئيسية
إخفاء

#Slider

استشهاد رضيعة وشاب وإصابة 8 بقصف الطيران التركي على قرية "فريرية"

Admin الثلاثاء, مارس 06, 2018 Print Friendly and PDF

قصف الطيران الحربي التركي قرية "فريرية" بمنطقة "جندريسة" بمدينة "عفرين" غربي كردستان شمال سوريا،  وأدى ذلك إلى استشهاد مدنيين اثنين بينهما رضيعة تبلغ من العمر 3 أشهر، بالإضافة إلى إصابة 8 مدنيين بجروح، ووصل الشهداء والجرحى إلى مشفى آفرين لتلقي العلاج.

هذا وتم توثيق اسماء الشهداء والجرحى من مشفى آفرين، والشهيدين هما كل من: "الرضيعة ديانا غازي الصالح تبلغ من العمر 3 أشهر"، والمواطن "محمود محمد نور العلوالبالغ 20 عاماً"، اللذان انضما لقائمة الشهداء الذين سقطوا بعد 45 نقطة.

أما الجرحى فهم كل من :" محمد صبحي حسن 15 عاماً، أنور الصالح حسن 15، صباح جمال الصالح 25 عاماً، فؤاد غازي الصالح 25 عاماً، صبحي غازي الصالح 30 عاماً، خديجة مصطفى 30 عاماً، عبدالله تركي داوود 18 عاماً، بالإضافة إلى طفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً أدخلت العناية المشددة لم يعرف اسمها".

يحدر بالذكر أن طيران الاحتلال التركي ارتكب اليوم مجزرة في منطقة جندريسة راح ضحيتها 13 مدنياً لا تزال جثامينهم في مركز المنطقة، لعدم قدرة فرق الإنقاذ الوصول إليها بسبب كثافة قصف الطيران التركي على منطقة "جندريسة" وقراها، وبقصف قرية "فريرة" يرتفع عدد ضحايا مجزرة الطيران التركي على منطقة جندريسة اليوم إلى 15 شهيداً حتى الآن، وسط استمرار غارات الطيران وتحليقها في سماء المنطقة الى غاية كتابة هذا التقرير.

وسجلنا أيضا، استشهاد 3 مدنيين في قرية "بربانه" التابعة لمنطقة "راجو" وأصيب 18 آخرين بجروح متفاوتة جراء القصف التركي، ويستمر مسلسل الانتهاكات في حق المدنيين منذ 45 يوما أمام صمت دولي رهيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

انتهاكات حقوق الإنسان

الأخبـار

انفوجرافيك

تقارير وتحقيقات

مجتمع مدني

صحف ووكالات

مقالات الرأي

القسم المرئي

منوعات

Scroll To Top